اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:41
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 4:45 مساءً

مقتل طفل مغربي بهولندا دهسا بواسطة سيارة

مقتل طفل مغربي بهولندا دهسا بواسطة سيارة
بتاريخ 29 أبريل, 2016

اعتقلت الشرطة الهولندية مراهق يحمل الجنسية المغربية، يشتبه في تسببه في مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، بعد ان دهسه بسيارة كان يقودها بمنطقة “فيرنيسترات” نواحي بريدا.

وأفاد شهود عيان ان الضحية وهو من اصل مغربي ايضا، فارق الحياة زوال اليوم الأربعاء 27 ابريل، بعد ان صدمه المشتبه به البالغ من العمر 18 سنة، وسط الشارع ويلوذ بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وافادت الشرطة الهولندية استنادا الى شهود عيان ان السيارة بعد دهسها للطفل المسمى قيد حياته “نسيم” جرت جثته لعشرات الامتار، لتضع حدا لحياته في عين المكان.

وفتحت الشرطة تحقيقا مع المشتبه به الذي حصل على رخصة سياقة في فبراير الماضي، لمعرفة الاسباب التي دفعته للفرار بسيارته مباشرة بعد دهسه للضحية، الذي سيوارى الثرى خلال نهاية هذا الاسبوع بالمغرب.

وحول فراره من مكان الحادث قال محامي المتهم، ان موكله اصيب بحالة من الذعر نتيجة الحادث مما اثر على تفكيره، مشيرا انه لا يتناول اي مواد مخدرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.