اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:16
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2016 - 11:43 صباحًا

مقتل مغربي بإيطاليا بشكل بشع وفي ظروف غامضة

مقتل مغربي بإيطاليا بشكل بشع وفي ظروف غامضة
بتاريخ 27 فبراير, 2016

قالت وسائل إعلام إيطالية أن مهاجرا مغربيا في 40 من عمره تعرض لعملية تصفية جسدية قرب مدينة ساليرنو شمال البلاد.

وحسب ذات المصدر، فإن جار الهالك وهو مغربي كذلك ارتاب في اختفاء جاره مع وجود علامات تكسير على باب منزله، ليبلغ الشرطة التي وجدت عند دخولها جثته التي أظهرت أن عملية قتله كانت في غاية البشاعة.

وأشار ذات المصدر إلى أن الضحية يعيش منذ سنوات في إيطاليا بشكل رسمي حيث كان مثالا في النضباط مما يفتح المجال أمام فرضية التصفية العنصرية.

ونقلت الصحيفة عن عمدة البلدة التي وقعت فيها الجريمة قوله :” ندين هذا الفعل الجبان الذي استهدف مواطنا غير أوربي” مضيفا أن :” العنف ليس أسلوب حياتنا، والجالية المغربية أبانت على مستوى عالي من الاندماج في المجتمع الإيطالي، ونعبر عن تضامننا معها “.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.