اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 14:59
أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 3:57 مساءً

مهاجرة مغربية بإسبانيا تفارق الحياة إثر سقوطها من على طابق منزلها

مهاجرة مغربية بإسبانيا تفارق الحياة إثر سقوطها من على طابق منزلها
بتاريخ 13 مايو, 2016

فارقت مهاجرة مغربية الحياة بعد سقوطها من أعلى الطابق الرابع بالإقامة التي تقطن بها، والواقعة بشارع “Amapolas” ببلدية “سيسينيا نويبو” بمدينة طليلطة. وحلت العناصر الأمنية للمنطقة بعين المكان، مصحوبة بسيارة إسعاف وطاقم طبي لتقديم المساعدات الأولية، إلا أنها لم تستطع فعل شيء، حيث إن الهالكة توفيت في الحين، فيما استبعدت فرضية الانتحار لكون الأمر يتعلق بـ”سقوط غير متوقع”.

ووفق بيان صادر عن مندوبية الحكومة المحلية لإقليم “Castilla-La Mancha”، نقلت مضامينه وسائل إعلامية إسبانية محلية، فإن “جسد المعنية، البالغة من العمر 45 عاما، لا يحمل أية علامات تدل على تعرضها لاعتداءات جسدية قبل سقوطها من أعلى الطابق الرابع للإقامة، فيما قام أفراد الشرطة الوطنية الإسبانية بالاستماع لشهادات الجيران وتجار المنطقة الذين “أشادوا بحسن خلقها وتفانيها”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.