اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:56
أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 11:59 صباحًا

وفاة قاصر مغربي في حريق بأحد مراكز الإعتقال بإسبانيا

وفاة قاصر مغربي في حريق بأحد مراكز الإعتقال بإسبانيا
بتاريخ 15 أكتوبر, 2015

توفي بعد زوال اليوم الأربعاء 14 اكتوبر، قاصر مغربي اثر حريق نشب في إحدى مراكز إعتقال الأحداث بإقليم مايوركا الاسباني.

وعلمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع أن الحريق خلف أيضا إصابة خمسة نزلاء بإختناقات، بعد إستنشاقهم الدخان الناتج عن إحتراق الأفرشة والأثاث.

وأضاف ذات المصدر أن المغربي البالغ من العمر 17 سنة، تم ايداعه المركز في خلال السنة الماضية، مشيرا أن عناصر الإنقاذ التي حلت بعين المكان تمكنت من إنتشال الضحية من الغرفة التي نشب فيها الحريق، الا أنه كان قد فارق الحياة.

وفتحت الشرطة القضائية التابعة للحرس المدني الاسباني تحقيقات لمعرفة أسباب اندلاع الحريق داخل المركز الواقع ببلدة “مارتشي”، حيث ترجح التحقيقات الأولية أن يكون الحريق نشب بفعل فاعل.

من جهتها عبرت الحكومة المحلية في بيان لها عن أسفها لوفاة الضحية، مؤكدة انها ستُوَفّر كل “الامكانيات البشرية والتنقنية المتاحة”، لمساعدة المحققين في عملهم لتحديد أسباب إندلاع الحريق.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.