اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 19:15
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 5:40 مساءً

وفاة مغربية وإصابة ابنيها إثر حادثة سير نواحي مايوركا

وفاة مغربية وإصابة ابنيها إثر حادثة سير نواحي مايوركا
بتاريخ 13 يوليو, 2015

توفيت مساء أمس السبت 12 يوليوز الجاري، سيدة مغربية في الأربعينيات من العمر، إثر حادثة إصدام سيارة بحاجز من الحجارة وشجرة على الطريق الرابطة بين منطقتي يوتشميور وكامبوس نواحي مايوركا الإسبانية.

وخلّف هذا الحادث أيضا إصابة شخصين يبلغان من العمر 24 و 9 سنوات، كانا على متن السيارة بإصابات وصفت بالخطيرة نُلقا على إثرها إلى قسم العناية المركزة بمستشفى “بالما اسباس”.

ووقع الحادث حوالي الساعة السادسة والنصف من مساء أمس السبت، بعد خروج سيارة من نوع “فولكس واجن غولف” كان على متنها ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة،  عن مسارها وإصدامها بحاجز حجري وشجرة، مما أدى إلى وفاة السيدة البالغة 47 عاما في عين المكان.

وفتحت الشرطة الإسبانية تحقيقا لمعرفة ما إذا كانت السيدة تضع حزام الأمان، والأسباب التي أدت إلى خروج السيارة عن مسارها.

image_4

image_5

image_6

image_9

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.