اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:10
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 2:17 مساءً

إسبانيا: مجهول يصيب مهاجرا مغربيا بطلقات نارية وسط الشارع العام وفي واضحة النهار

إسبانيا: مجهول يصيب مهاجرا مغربيا بطلقات نارية وسط الشارع العام وفي واضحة النهار
بتاريخ 23 نوفمبر, 2016

نقل مهاجر مغربي في حالة حرجة على متن مروحية طبية تابعة للمركز الاستشفائي “Miguel Servet”، بمحافظة أراغون الإسبانية؛ وذلك بعدما أصيب بطلقات نارية من طرف شخص مجهول بشارع “روساريو”، بمدينة سرقسطة؛ فيما باشرت عناصر الحرس المدني الإسباني تحقيقات بشأن هذه الواقعة التي أثارت استنفار الأجهزة الأمنية بالمنطقة، بهدف إلقاء القبض على الجاني الذي نفذ الاعتداء في واضحة النهار.

ووفق ما أوردته صحيفة “أ بي سي” الإسبانية، فإن “أفرادا من الحرس المدني حضروا إلى مكان الحادثة، مصحوبين بفريق طبي، إلا أن الحالة الصحية السيئة للمعتدى عليه استدعت نقله على وجه السرعة على متن مروحية طبية تابعة للمستشفى الجامعي المذكور”، مشيرة إلى أن “الوضع الصحي للضحية مستقر في الوقت الحالي ولا يدعو إلى القلق، لاسيما أن أطباء مختصين كلفوا بعلاجه وتوفير العناية الضرورية له”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.