اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 20:43
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 12:03 مساءً

اعتقال مسن مغربي بطريقة عنيفة بهولندا يخلف موجة من الاستنكار

اعتقال مسن مغربي بطريقة عنيفة بهولندا يخلف موجة من الاستنكار
بتاريخ 23 نوفمبر, 2016

اثارت طريقة اعتقال مسن مغربي من طرف عناصر اشرطة بالعاصمة الهولندية امستردام، موجة من الغضب والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي.

واظهر شريط فيديو قيام افراد من الشرطة الهولندية، بتصفيد الشيخ المغربي البالغ من العمر اكثر من 70 سنة، والذي كان يصرخ من شدة الالم بعد طي ذراعيه الى الوراء، قبل اقتياده الى سيارة كانت في المكان.

واستنكرت اغلب التعليقات في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الطريقة العنيفة التي استعملتها الشرطة في اعتقال المسن المغربي، معتبرين ذلك نوع من العنصرية اتجاه المهاجرين والجالية المغربية بالخصوص.

ولم تتضح اسباب التي دفعت الشرطة الى اعتقال المسن المغربي بتلك الطريقة، رغم انه لا يشكل اي خطر على عناصرها يستدعي تصفيده.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.