اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:21
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 9:13 صباحًا

مصرع مغربي واصابة اثنين اخرين في اطلاق نار بامستردام +فيديو

مصرع مغربي واصابة اثنين اخرين في اطلاق نار بامستردام +فيديو
بتاريخ 12 نوفمبر, 2016

لقي شاب من اصل مغربي مصرعه مساء الجمعة 11 نونبر، وأصيب اثنين اخرين في اطلاق نار بشارع “تيت كيت” بالعاصمة الهولندية امستردام.

واستبعدت مصادر مقربة من التحقيقات ان يكون مقتل الضحية البالغ من العمر 18 سنة، مرتبطة بعمليات التصفية المشتعلة بين عصابات الاتجار بالمخدرات، مرجحة ان يكون اطلاق انار ناجم عن شجار عرضي بين مجموعة من الشبان.

وتمكنت الشرطة الهولندية من اعتقال احد المشتبه فيهم بإطلاق النار، على بعد مئات الامتار منالحادث فيما حلقت طائرة مروحية لبعض الوقت في سماء المنطقة.

وكان الشبان الثلاثة قد نقلوا الى المستشفى بعد اصابتهم بأعيرة نارية، لفظ على اثرها احدهم والمسمى قيد حياته “نوفل .م” انفاسه الاخيرة بعد دقائق، فيما تمكن طاقم الاسعاف من انقاذ رفيقيه، البالغين من العمر 22 و24 سنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.