اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 20:38
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 3:22 مساءً

توقيف جندي اسباني أطلق النار على شاب مغربي بسبتة

توقيف جندي اسباني أطلق النار على شاب مغربي بسبتة
بتاريخ 20 أكتوبر, 2016

أعلنت الشرطة الاسبانية بسبتة المحتلة، اليوم الاربعاء، أنها تمكنت من التوصل إلى المشتبه فيه في محاولة القتل باستعمال السلاح الناري التي وقعت يوم السبت الماضي في شارع كولون بسبتة، وكان ضحيتها شاب من أصول مغربية الذي لا زال يرقد في المستشفى.

ووفق ما أوضحته الشرطة الاسبانية، فإن المشتبه فيه هو جندي اسباني ينتمي إلى أحد الفيالق العسكرية بسبتة المحتلة، وكان قد اطلق النار على شاب يدعى هشام من أصول مغربية ويقطن بسبتة، بسبب تدخل الاخير للدفاع عن بعض القاصرين كان يتحرش بهم الجندي الاسباني.

وحسب مصادر اعلامية محلية، فإن الجاني أطلق النار على الضحية هشام على مستوى البطن، ثم فر من عين المكان، في حين تم نقل الضحية إلى أحد المستشفيات، ليتم انقاذ حياته في الوقت المناسب من طرف الاطباء.

وأشارت تحقيقات الشرطة المحلية، أن المشتبه فيه وهو برتبة عقيد كان برفقته زميل له، تم توقيفه بدوره بتهمة المشاركة في الجريمة، وهما يخضعان للتحقيق حاليا، وسيتم تقديمهما إلى العدالة في القريب العاجل من الأيام.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن صبيحة يوم الاثنين الماضي، تعرضت أم شابة من أصول مغربية بدورها إلى اطلاق نار أصيبت على اثره في فخذها، وقد تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات، ولازالت التحقيقات بشأن هوية المعتدين قائمة، ويرجح أن الاعتداء جاء نتيجة لمنع الضحية من الادلاء بشهادة في المحكمة في قضية تتعلق بالمخدرات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.