اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:24
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 3:05 مساءً

عمدة امستردام و رئيس الشرطة يعتذران للشيخ المغربي الذي أهانته الشرطة الهولندية

عمدة امستردام و رئيس الشرطة يعتذران للشيخ المغربي الذي أهانته الشرطة الهولندية
بتاريخ 26 نوفمبر, 2016

تنقل عمدة مدينة أمستردام و رئيس جهاز الشرطة الى منزل الشيخ المغربي “الحاج الفغلومي” الذي تعرض لإعتقال مهين عن طريق الخطأ من قبل الشرطة الهولندية.

عمدة العاصمة الهولندية و المسؤول الأمني تقدما بإعتذار رسمي للمسن المغربي، في محاولة لإستباق أي مظاهرات محتملة للجالية المغربية بعد إنتشار فيديو الواقعة الذي خلف غضبا كبيرا بين صفوف الجالية في هولندا.

و قدمت شرطة أمستردام في وقت سابق، إعتذارها للمسن المغربي بعدما تعاملت بطريقة غير لائقة، وقالت إن عناصرها تعذر عليهم التواصل مع الرجل المغربي الذي كان يتحدث بالعربية، ولم يكن معه تعريف عندما كان يقود دراجته في الإتجاه المعاكس.

و بدوره، زار السفير المغربي بهولندا منزل الشيخ المغربي من أجل مؤازرته.

files

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.