اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:11
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2016 - 10:35 صباحًا

وفاة خمسيني مغربي بعد ابتلاعه 135 كبسولة من الحشيش بإسبانيا

وفاة خمسيني مغربي بعد ابتلاعه 135 كبسولة من الحشيش بإسبانيا
بتاريخ 26 نوفمبر, 2016

كشفت نتائج التشريح الطبي الذي اجري على جثة مهاجر مغربي كان قد توفي امام باب مستشفى في الجزيرة الخضراء “قادس” باسبانيا، ان جسمه كان بداخله 135 كبسولة من مخدر الحشيش.

وكان الضحية البالغ من العمر 56 سنة قد تخلى عنه احد مرافقيه امام قسم المستعجلات لمستشفى “بونتا اوروبا” في الجزيرة الخضراء في 16 نونبر الجاري، قبل ان يلوذ بالفرار الى وجهة غير معروفة.

ورغم تدخل طاقم طبي تابع للمشتشفى المذكور لانعاش الضحية، الا انه فارق الحياة بسبب الكمية الكبيرة من الكبسولات التي ابتلعها وكان يحاول تهريبها من المغرب الى اسبانيا.

وبعد فتح تحقيق دقيق من طرف الشرطة الوطنية تمكنت من تحديد هوية مرافقه وهو من جنسية مغربية يبلغ من العمل 42 سنة الذي تخلى عنه امام باب المستشفى بعد ان انزله من سيارة كانا على متنها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.