اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:06
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 4:01 مساءً

وفاة لاعب كرة قدم مغربي قاصر يلعب ضمن صفوف فريق مالقا بإسبانيا

وفاة لاعب كرة قدم مغربي قاصر يلعب ضمن صفوف فريق مالقا بإسبانيا
بتاريخ 28 نوفمبر, 2016

توفي قاصر مغربي يلعب ضمن صفوف فريق “Malaka”، الذي يمارس بالقسم الثالث هواة بمحافظة الأندلس، بشكل مفاجئ.

الهالك كان قد لعب رفقة فريقه مقابلة ببلدية “روندا”، دون أن تظهر عليه علامات الإصابة بأي مرض؛ وهو ما أثار استغراب أفراد أسرته وزملائه في النادي الرياضي المذكور الذين عبّروا عن حزنهم الشديد إثر هذا الحدث الأليم وغير المتوقع، لا سيما أن الهالك لم يسبق له أن اشتكى من أية أعراض مرضية.

وقال مدرب فريق “مالاكا”، ضمن تصريح نقلته صحيفة “Diariosur” الإسبانية، إن “يونس، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، لاعب محبوب لدى زملائه وقضى مدة سنتين بالنادي. ومن ثم، فإن رحيله شكّل صدمة قوية لمتتبعي كرة القدم المحلية”.

ومن جهته، أوضح أحد أقرباء اللاعب أن “سبب وفاته يرجع إلى نوبة قلبيه مباغتة ألمت به، قبل أن يتم نقل جثته إلى مركز طبي بالمنطقة قصد إخضاعها لعملية تشريح”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.