اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 01:52
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 4:15 مساءً

أسرة يشو تشكر كل من واساها في وفاة فقيدها المرحوم ميمون يشو

أسرة يشو تشكر كل من واساها في وفاة فقيدها المرحوم ميمون يشو
بتاريخ 5 مايو, 2015

على إثر وفاة والدنا المرحوم (ميمون يشو)، أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد أسرتي يسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من خصنا بالتعازي،سائلا الله العلي القدير أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه.

كما أجدد شكري إلى كل من قدم لنا واجب العزاء سواءا بالحضور او بالمشاركة في مراسيم الدفن أو من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي… والشكر الموصول أيضاً للمواقع الالكترونية: aswatcity.com – mazojacity.com – bninsarcity.net نسال الله تعالى أن يجزيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لديكم.

كما أسأل الله تعالى أن يتغمد والدي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، إنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.

أحمد يشو

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    OUALID SLIMANI قال:

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. إلى اﻹخوة و الجيران اﻷعزاء من عائلة يشو أتقدم مجددا بتعازي الحارة إليكم و إلى كامل عائلتكم المحترمة سائلا العلي القدير أن يمتعكم بالصبر و السلوان.كما لا تفوتني المناسبة أن أنوه بأخلاق الفقيد الحميدة و التي كانت ترسم على محياه بسمة دائمة رغم المرض.أغتنم الفرصة حتى أتقدم بالعزاء إلى أسرة البوعزاوي جيرانكم و أخص بالذكر السيد البشير إثر وفاة إبنته الصغيرة المفاجئة و أطلب من الرحمن الرحيم أن يبني لﻹثنين بيوتا في الجنة بجانب خير اﻷنام.
    باامناسبة أود آن أتقدم بالسلام على كامل أهل حي عبد المومن و كل اﻷصدقاء.