اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:43
أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 11:24 صباحًا

إعلان عن انقطاع الماء ببني أنصار ليلة اليوم الخميس

إعلان عن انقطاع الماء ببني أنصار ليلة اليوم الخميس
بتاريخ 5 نوفمبر, 2015

أفاد بلاغ لمركز المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- ببني انصار، أنه ابتداءً من الساعة التاسعة (21:00) من ليلة اليوم الخميس 5 نونبر الجاري، إلى غاية الساعة الثانية عشرة (00:00) من ذات الليلة، ستعرف شبكة توزيع الماء الشروب بعض الاضطرابات المؤقتة (أربع ساعات) قد تصل إلى حد الانقطاع، يمكن ملاحظتها بعدد من أحياء مركز بني انصار، وذلك بسبب أشغال الصيانة والتنظيف التي سيعرفها الخزان الرئيسي المزود لبني أنصار بالماء الصالح للشرب.

لذا فمركز المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء- ببني انصار، يلتمس العذر من زبنائه الكرام ويشكرهم على تفهمهم.

ويشار إلى أنه على الساكنة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة والتأكد من ملئ الخزانات إذا وجدت وكذلك ملئ القنينات والبراميل من أجل استهلاكها للشرب والغسل قبل ساعة الانقطاع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.