اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 06:30
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 9:28 صباحًا

الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني “الليغا” + برنامج

الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني “الليغا” + برنامج
بتاريخ 19 ديسمبر, 2015

يتطلع اتلتيكومدريد لفرض هيمنته الكاملة في غياب برشلونة لانشغاله في المشاركة بمونديال الأندية في اليابان، وذلك من أجل الانفراد بصدارة الدوري الأسباني عبر الفوز على مضيفه ملقا يوم الأحد في المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

ويقتسم أتلتيكو تحت قيادة مدربه الأرجنتيني “دييغو سيميوني” صدارة الدوري الأسباني مع برشلونة برصيد 35 نقطة بعد مرور 15 جولة من المسابقة، لكن النادي الكاتالوني يتفوق بفارق الأهداف، وبالتالي فإن أي نتيجة باستثناء الهزيمة على ملعب ملقا ستمنح لأتلتيكو الصدارة منفردا.

ويتفوق برشلونة وأتلتيكو بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد والذي سيلاقي رايو فاليكانو يوم الاحد، وسط تكهنات حول قرب الاطاحة بالمدير الفني “رافاييل بينيتيز” والاعتماد على الفرنسي زين الدين زيدان، بعد أن خسر الفريق ثلاث مرات في أخر خمس مباريات،.

ويحتل النادي الملكي المركز الثالت بفارق نقطتين فقط عن سيلتا فيغو صاحب المركز الرابع والذي يخرج لملاقاة غرناطة، في حين يلتقي فياريال صاحب المركز الخامس يوم الأحد مع مضيفه ريال سوسيداد الذي خرج من كأس ملك أسبانيا أول أمس الأربعاء على يد لاس بالماس.

ويواجه فالنسيا خيتافي السبت منتشيا بالفوز الساحق على باراكالدو 1-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 بكأس أسبانيا.

وفي مباريات السبت يلتقي اسبانيول مع لاس بالماس وريال بيتيس مع اشبيلية وديبورتيفو لاكورونا مع ايبار .. أما مباريات الأحد فتشهد أيضا مواجهة اتلتيك بيلباو مع ليفانتي.

liga_2015-2016_16

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.