اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 01:36
أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 5:16 مساءً

الدبلوماسية المصرية حاضرة في قفطان مازاغان بالجديدة

الدبلوماسية المصرية حاضرة في قفطان مازاغان بالجديدة
بتاريخ 13 مايو, 2015

كان لحضور أعضاء من السلك الدبلوماسي المصري الأثر الكبير في نفوس الفنانين الحاضرين في مهرجان القفطان المقام في منتجع مازاغان حيث حضر السيد محمد مصطفى فتوح المستشار الإعلامي للسفارة المصرية إلى جانب القنصل المصري السيد ناجي بشارة حيث عبر الوفد المصري عن سعادته بالتمثيلية المصرية خصوص وأن قفطان مازاغان هذا العام اختار دولة مصر لتكون ضيف شرف هذه الدورة وهو الأمر الذي لاقى استحسان الوفد المصري.

وكانت جمعية “الأيادي البيضاء”و شركة “كروس أوفر”، قد نظمتا ليلة الجمعة الماضي، الدورة الرابعة ل”قفطان مازاغان”، تحت شعار”الصناعة التقليدية في خدمة السياحة.

وعرفت هذه التظاهرة التي استضافة مصر ضيف شرف، تكريم كل من الفنانة المصرية القديرة عفاف شعيب و الفنانة المتألقة نهال عنبر لمسيرتهما الفنية المتميزة و دورهم كسفراء لبلدهم و ذلك أيضا في نطاق خدمة الهدف الأسمى من فلسفة الدورة الرابعة لقفطان مازاغان و هي “الصناعة التقليدية في خدمة السياحة”.

محمد-مصطفى-فتوح-المستشار-الإعلامي-للسفارة-المصرية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.