اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 08:37
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2015 - 11:41 مساءً

بلدية بني أنصار تُسخر حافلات للنقل الحضري لتمكين الساكنة من أداء صلاة العيد بالمصلى

بلدية بني أنصار تُسخر حافلات للنقل الحضري لتمكين الساكنة من أداء صلاة العيد بالمصلى
بتاريخ 17 يوليو, 2015

كما كان منتظرا، وكما وعدت بذلك منذ الأسبوع الماضي، بادرت رئاسة بلدية بني انصار إلى توفير مجموعة من حافلات النقل الحضري لأجل تمكين المواطنين القاطنين بمختلف أحياء بني انصار من التنقل مجانا عبرها لأداء صلاة عيد الفطر بالمصلى الكائن بالقرب من محطة سيارات الأجرة الكبيرة الرابطة بين بني انصار وفرخانة على مستوى منطقة موراليس ببني انصار.

حيث ينتظر أن ينطلق أسطول حافلات النقل الحضري من المدار الطرقي “باصو بمدخل بني أنصار” حوالي الساعة السابعة صباحا لنقل ساكنة أحياء إغماريان ووهدانة والسكة الحديدية وباقي الأحياء… مرورا بالطريق الرئيسية رقم 19 والطريق السفلية لشارع الحسن الثاني، نحو المصلى لأداء صلاة العيد، فيما ستتكفل ذات الحافلات بنقل المصلين رجوعا عقب الانتهاء من أداء صلاة العيد نحو مختلف الأحياء مرورا بالطريقين المذكورين.

المبادرة هذه يتم إطلاقها لأول مرة ببني أنصار، تسهيلا وتيسيرا لأداء صلاة العيد التي ستؤدى في المصلى الجديد بمركز بني انصار، والذي تم إعداده خلال الأيام الأخيرة بشكل يليق بأداء صلاة العيد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.