اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:33
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 8:54 صباحًا

تنظيم مسابقة في الإبداع الأدبي والفني حول موضوع البيئة والتغيرات المناخية

تنظيم مسابقة في الإبداع الأدبي والفني حول موضوع البيئة والتغيرات المناخية
بتاريخ 3 أغسطس, 2016
ينظم مركز التنمية لجهة تانسيفت مسابقة في مجال الإبداع الأدبي والفني حول موضوع البيئة والتغيرات المناخية لفائدة الشباب بجهة مراكش آسفي وذلك في إطار مساهمة المجتمع المدني في التحسيس بفعاليات قمة المناخ “كوب22” التي ستحتضنها المدينة الحمراء شهر نونبر المقبل.

وتندرج هذه المسابقة، حسب بلاغ للمركز، في إطار عدة أنشطة ثقافية وفنية وتربوية ضمن ملتقى “مراكش للبيئة والتغيرات المناخية” الذي ينظمه المركز بدعم من وزارة الثقافة ومؤسسة فريدريك ناومان من أجل الحرية، ما بين شهري يوليوز ونونبر 2016.

وتشمل هذه المسابقة، المفتوحة في وجه الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 30 سنة، ثلاثة مجالات وهي التقاط الصور، وإعداد نص فني (قصة، قصيدة، تشكيل)، وبودكاست (فيديو).

ويحق لكل متبار التقدم بعمل واحد كحد أقصى إما باللغة العربية أو الأمازيغية أو الفرنسية أو الانجليزية أو الاسبانية، شريطة أن تكون الأعمال لم يسبق المشاركة بها في مسابقات أخرى.

وسيتم تخصيص جوائز قيمة للفائزين في كل مجال، كما سيتم طبع الأعمال الفائزة وعرضها في رواق مركز التنمية لجهة تانسيفت بمناسبة قمة المناخ بمراكش.

وحدد يوم 28 شتنبر المقبل كأخر أجل لتلقي المشاركات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.