اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:41
أخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 5:38 مساءً

حالة الطقس بالمغرب يوم غد الخميس

حالة الطقس بالمغرب يوم غد الخميس
بتاريخ 4 نوفمبر, 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تشهد السواحل تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح الباكر، مع إمكانية تكون كتل ضبابية محلية، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صحوة نسبيا بمجموع ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الشمالي إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشمالي عموما بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 3 و9 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 9 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسهول ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 16 و22 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 18 و24 درجة بالمرتفعات، وشرق البلاد والساحل المتوسطي، وما بين 24 و30 درجة بالسهول، والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الصحراوية. وستكون ما بين 31 و36 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين العرائش وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.