اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:48
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 4:03 مساءً

حفل تكريم المتقاعدين بقطاع الصحة بمدينة ورزازات‎

حفل تكريم المتقاعدين بقطاع الصحة بمدينة ورزازات‎
بتاريخ 5 مايو, 2015

تحت شعار: المتقاعدون دوما في الذاكرة وفي إطار مبادراتها الاجتماعية من اجل الاعتراف بأطر الصحة و بالمجهودات التي قدموها طوال سنوات اشتغالهم في القطاع بمناسبة إحالتهم على التقاعد نظمت جمعية الصحة للتوعية و الرياضة و الثقافة بورزازات بشراكة مع مندوبية الصحة ومديرية المركز الإستشفائي النسخة الثالتة لحفل تكريم متقاعدي الصحة لسنة 2014 وذلك مساء يوم السبت 02 ماي بقصر المؤتمرات بورزازات، حضره كل من مندوب الصحة الإقليمي ذ. خالد السالمي و مدير المركز الإستشفائي ذ. سمير الصبان و مدير ملحقة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة و الطبيبة الرئيسية لمصلحة التجهيزات الأساسية و الخدمات المتنقلة الإقليمية بورزازات و كذا أطر و منخرطي الجمعية حيث تمت قراءة آيات من الذكر الحكيم افتتاحا للحفل، إضافة الى قراءة الفاتحة على المرحومة الحاجة رقية حسيان و المرحوم جواد حومة.

وفي كلمة للسيد مندوب الصحة قدم الشكر الى كافة أعضاء الجمعية على هذه البادرة الحسنة وإلى موظفي قطاع الصحة في صدد الأمانة التي حملوها في مختلف المراكز و المؤسسات الصحية التي اشتغلوا بها و العطاء الذي قدموه لخدمة هدا الوطن العزيز.

بعد كلمة رئيس جمعية الصحة للتوعية والرياضة والثقافة السيد رشيد القاضي إستمتع الحاضرون و المحتفى بهم بمجموعة من الأنشطة بمشاركة براعيم جمعية تيفولتوت،فرقة احواش سيدي داود ،جمعية الوطنية للسلامة الطرقية ،الدقة الورزازية،جمعية سكورة،فرقة شباب ورزازات.

بعد ذلك تم توزيع الشواهد التكريمية على المتقاعدين الخمسة عشر مع اخد صور جماعية للذكرى,إضافة الى تقديم شهادة شكر للسيد محمد عريف تقديرا له على تأطير ندوة حول السرطان بثاوية محمد السادس و بملحقة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة في إطار التظاهرة الرياضية لدوري كأس الممرض لكرة القدم المصغرة.

و اختتم الحفل بحفلة شاي على شرف المتقاعدين المحتفى بهم.

P4300072

P4300089

P4300090

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.