اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 06:37
أخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2015 - 1:05 مساءً

وفد من تلاميذ زينب النفزاوية بوجدة في لقاء مقبل مع وزير العدل ووزير التربية الوطنية بالرباط

وفد من تلاميذ زينب النفزاوية بوجدة في لقاء مقبل مع وزير العدل ووزير التربية الوطنية بالرباط
بتاريخ 6 أبريل, 2015

انطلقت صباح يوم الاثنين 06 أبريل، رحلة مدرسية تثقيفية للتلاميذ المنخرطين بنادي حقوق الإنسان بالثانوية التأهيلية زينب النفزاوية بوجدة، في اتجاه مدينة الرباط، وتشمل الرحلة زيارة مجلس النواب ومجلس المستشارين وزيارة وزارة العدل والحريات وزيارة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وكذا مقر المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ويرافق الوفد الأستاذ محمد سوري أستاذ مادة الفلسفة بنفس المؤسسة وكذا السيد مصطفى معيسة رئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ، والحارس العام بالمؤسسة السيد رشيد.

ومن المنتظر أن يحظى التلاميذ الاثنا عشر باستقبال كل من وزير العدل والحريات ووزير التربية الوطنية وكذا رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالرباط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.