اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:59
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 1:12 مساءً

حسب آخر الدراسات الطبية الصينية: تناول قشور ”الدلاح” يقوي الرغبة الجنسية للرجل والمرأة..

حسب آخر الدراسات الطبية الصينية: تناول قشور ”الدلاح” يقوي الرغبة الجنسية للرجل والمرأة..
بتاريخ 29 أغسطس, 2016

أثبتت الأبحاث العلمية التي أجريت والتي أكدت نتائج إحداها ” دراسة طبية صينية ” أن قشر البطيخ الأحمر أو “الدلاح” غنية جداً بالفيتامين “أ”، و”سي” والمغنيسيوم والبوتاسيوم والزنك, و يمكننا الاستفادة منها في عدّة أمور جمالية وصحية .

وأكدت الدراسات العلمية أن تناول قشور البطيخ يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة، لاحتوائها على مادة “السيترولين” التي تستخدم عادة في مكملات تعزيز الرغبة الجنسية .

نفس الدراسة اعتبرت قشور البطيخ مصدراً مهماً للألياف التي تساعد على خسارة الوزن والتخلّص من الماء الزائد في الجسم مما يساعد في تنظيم ضغط الدم وتجنّب الإصابة بالالتهابات في المسالك البولية كونها تحفّز عمل الكلي وبالتالي تقلل من نسبة الإصابة بالإلتهابات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.