اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:34
أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 1:02 مساءً

أمن مليلية يعتقل شابا مغربيا أبلغ عن ضياع جواز سفره

أمن مليلية يعتقل شابا مغربيا أبلغ عن ضياع جواز سفره
بتاريخ 11 نوفمبر, 2015

وكان المهاجر المغربي قد هاجم ضحيته، 57 سنة، محاولا سرقة آلة تصوير كان يحملها، غير أن الضحية لم يتردد في مطاردته قبل أن يتخلص منه المغربي عبر تخليه عن آلة التصوير، أما الأقدار فقد جرت بما لم يشتهه المهاجم لما عثر الكهل الإسباني صدفة على جواز سفر المهاجم في المسار الذي قطعه لمطاردة المعتدي.

وإذ أبلغ الضحية عن تعرضه للإعتداء فقد أدلى بجواز سفر المهاجر المغربي مؤكدا أن مواصفات مهاجمه تنطبق على صاحب الجواز، الذي جرى اعتباره مبحوثا عنه بسبب هذه الواقعة.

وبعد مرور أيام على الواقعة وفيما تقدم المهاجر المغربي، للإبلاغ عن فقدانه جواز سفره اهتدى إليه الأمنيون واعتقلوه بعدما قدم نفسه إليهم في غفلة منه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.