اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 08:12
أخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2016 - 1:44 مساءً

إسبانيا تخصص 13 ملياراً لتعويض خسائر الزلزال بمليلية

إسبانيا تخصص 13 ملياراً لتعويض خسائر الزلزال بمليلية
بتاريخ 1 فبراير, 2016

خَصَصَ المجلس الوزاري للحكومة الاسبانية صبيحة اليوم برئاسة “راخوي”، مبلغ 12 مليون يورو ‘ما ينهاز 13 مليار سنتيم مغربي’ لتعويض خسائر الزلزال الدي ضرب مدينة مليلية المحتلة الاثنين الماضية.

وقالت وكالة “أوروبا بريس” الاسبانية، أن المجلس الوزاري الدي انعقد اليوم الجمعة بمدريد بحضور مسؤولة بارزة بحكومة مليلية المحلية، صادق على تقديم مساعدة مالية عاجلة لمليلية لمواجهة الخسائر التي خلفها الزلزال الدي ضرب المدينة ومدن مغربية أخرى، مجاورة.

ونقلت الوكالة الاخبارية الاسبانية أن “راخوي” عبر عن تضامنه مع ساكنة المدينة، بعدما قدمت المسؤولة بالحكومة المحلية لمليلية تقريراً كاملاً حول الخسائر التي تسبب فيها الزلزال.

يُدكر أن حكومة “عبد الاله بنكيران” لم تخصص ولو كلمة واحدة حول زلزال الحسيمة والناظور والمدن والقرى المجاورة لهما، عقب الهزة العنيفة التي عرفتها المنطقة الاثنين، والهزات التي لازالت المنطقة تعرفها طيلة الأيام الماضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.