اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 06:19
أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2015 - 12:57 مساءً

إسبانيا توسع مركز استقبال المهاجرين في مليلية المحتلة

إسبانيا توسع مركز استقبال المهاجرين في مليلية المحتلة
بتاريخ 26 سبتمبر, 2015

كشف مصدر مطلع أن السلطات الإسبانية بمدينة مليلية المحتلة، أطلقت برنامجا لتوسيع مركز الإقامة المؤقتة للمهاجرين واللاجئين، حيث أكد المصدر ذاته أن الأشغال انطلقت منذ أيام فقط، بالتزامن مع موجة التدفق القوي للمهاجرين السوريين على عدد من الدول الأوربية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المركز الذي تبلغ طاقته الاستيعابية حاليا حوالي 660 شخصا بعدما كانت في السابق 480 مهاجرا فقط، سيصبح بعد انتهاء برنامج التوسيع  يأوي حوالي 1300 مهاجر.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المهاجرين الذين يوجدون حاليا بالمركز، معظمهم من السوريين، بعد أن تراجع عدد المنحدرين من إفريقيا جنوب الصحراء بسبب الإجراءات الأمنية المفروضة على السياج الفاصل بين مليلية المحتلة وباقي التراب المغربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.