اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 18:02
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 4:55 مساءً

اعتقال تجار مخدرات حاولوا تهريبها إلى مليلية

اعتقال تجار مخدرات حاولوا تهريبها إلى مليلية
بتاريخ 28 أبريل, 2015

تمكنت عناصر الشرطة المحلية بمدينة مليلية المحتلة، نهاية الأسبوع الماضي، من إفشال عملية تهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا، بطريقة غير معهودة وجديدة، من مدينة الناظور إلى مليلية.

عناصر الأمن الإسباني نجحت في حجز حوالي 36 كيلوغراما من المخدرات في ثلاث عمليات متفرقة، تم خلال أولها اعتقال مواطن مغربي خمسيني مقيم بمدينة «مورسيا» بإسبانيا قادم من الناظور، بعد أن أثار شكوك عناصر الشرطة، أثناء صعوده إلى الباخرة المسافرين، لتقرر إخضاع حقيبته اليدوية إلى عملية تفتيش لتكتشف داخلها كمية من البرتقال محشوة بأزيد من 300 كبسولة مخدر الشيرا، قدر وزنها بحوالي كيلوغرام.

وفي عملية ثانية تم اعتقال مغربيين مقيمين بمدينة «فالنسيا» الاسبانية وهما يحاولان مغادرة ميناء مليلية في اتجاه إسبانيا، متلبسين بتهريب كمية من المخدرات داخل الاطارات المخصصة للتبريد، فيما أسفرت العملية الثالثة عن اعتقال إسباني يبلغ من العمر حوالي 41 سنة، بحوزته 5 كيوغرامات من الشيرا.

وسبق أن أوقفت عناصر الجمارك المتواجدة بنقطة العبور فرخانة أحد المتاجرين في المخدرات من مدينة الناظور، حاول تهريب حوالي خمسة كيلوغرامات من مخدر الشيرا إلى مدينة مليلية بطريقة غير معهودة.

كما أن عناصر الجمارك المتواجدة بنقطة العبور فرخانة، أوقفت الستيني المعني بالأمر الذي تنكر في زي بائع للسمك، ووضع البضاعة المحظورة داخل دلوين بلاستيكيين وغطاها بكمية من سمك السردين الطري وكمية من الثلج، على أساس ترويجها داخل مليلية كما اعتاد أن يدخلها بحكم أنه من سكان المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.