اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:14
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 10:42 صباحًا

السلطات المغربية ترد مائة مهاجر غير شرعي حاولوا اقتحام سياج مليلية

السلطات المغربية ترد مائة مهاجر غير شرعي حاولوا اقتحام سياج مليلية
بتاريخ 23 نوفمبر, 2015

حاول حوالي مائة مهاجر غير شرعي من دول جنوب الصحراء الكبرى، يومه السبت 21 نونبر الجارى، الهجوم بشكل جماعي بالقفز من فوق السياج الحدودي الفاصل بين بني انصار ومليلية، حيث أصيب أحدهم بجروح بالغة، وفق ما أعلنت السلطات المغربية التي منعت قسما من المهاجرين من الوصول إلى السياج القريب من مركز باريو تشينو الحدودي، لكن 30 منهم تسلقوا السياج وتمكن اثنان فقط من دخول مليلية، وفق المصدر ذاته.
في حين سقط أربعة أفارقة من فوق السياج الذي يبلغ ارتفاعه ستة أمتار، أصيب أحدهم بجروح خطيرة في الرأس ونقل إلى مستشفى بمليلية مع ثلاثة آخرين جروحهم أقل خطورة، وفق ما افادت سلطات أمن مليلية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.