اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 08:38
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 1:48 مساءً

تشخيص أربع حالات لداء الكلب بمليلية والسلطات تتهم المغرب

تشخيص أربع حالات لداء الكلب بمليلية والسلطات تتهم المغرب
بتاريخ 16 يونيو, 2015

تشهد الأوساط الاجتماعية والصحية بمدينة مليلية حالة من القلق والاستنفار عقب تشخيص أربع حالات من داء الكلب في ظرف شهر واحد بداخل المدينة، حيث أكدت مستشارة الرعاية الاجتماعية والصحية بالحكومة المحلية لمدينة مليلية “مارية أنطونيا غاربين” في تصريح لها حسب مصادر إعلامية، بأن الحيوانات التي تم كشف إصابتها بداء الكلب مصدرها المغرب، حيث نصحت الساكنة بتلافي الاقتراب من كلاب الشوارع، تفاديا للإصابة بالعدوى، هذا وأكدت ذات المتحدثة بأن مصالحها ستعزز تدابير التحكم في هذه الحالات بشكل استعجالي وفق البرنامج المسطر مسبقا لأجل ذلك.

وتجدر الإشارة في نفس الإطار أن أحياء بني أنصار ونواحيها تشهد في الآونة الأخيرة تفشيا فاحشا للكلاب المشردة، حتى غدت الساكنة تعيش في ضيق وحرج كبيرين، وتخوف دائم من تعرضها لهجومات الكلاب الضالة التي تغزو المناطق السكنية. وفي المقابل نجد بأن المجلس البلدي والسلطة المحلية يقفان موقف المتفرج، مكتوفي الأيدي أمام تفشي هذه الظاهرة الخطيرة المهددة لسلامة وصحة وأمن المواطنين… وصدق القائل “إذا لم تستح فاصنع ما شئت”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.