اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 18:02
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 9:20 صباحًا

توقيف مواطن إسباني حاول تهريب مهاجرين إفريقيين على متن سيارته نحو مليلية

توقيف مواطن إسباني حاول تهريب مهاجرين إفريقيين على متن سيارته نحو مليلية
بتاريخ 7 يناير, 2016

تمكنت عناصر الحرس المدني الأسباني، يوم الأربعاء 6 يناير 2016، من توقيف مواطن إسباني حاول تهريب مهاجرين سريين من دول افريقيا جنوب الصحراء، داخل صندوق سيارته إلى مدينة مليلية المحتلة.

وحسب المصادر ذاتها فإن عناصر الحرس المدني اعلنت ان المعني بالامر مواطن اسباني ويبلغ من العمر 34 سنة، وذلك بعد التحقيق من أوراق سيارته في مليلية بعد أن شككت في وجود شيئا ما في صندوق السيارة.

واثار انتباه عناصر الشرطة وجود صوت يوحي بوجود شخص داخل صندوق السيارة ويعاني من صعوبة التنفس، الشئ الذي دفع بالشرطة إلى تفتيش السيارة، تبين أنه يتواجد بداخلها مهاجرين غير نظاميين، حسب ما اوردته نفس المصادر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.