اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:47
أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2015 - 11:37 صباحًا

لمياء قدور أصغر برلمانية بمليلية بعد فوزها في الانتخابات الأخيرة

لمياء قدور أصغر برلمانية بمليلية بعد فوزها في الانتخابات الأخيرة
بتاريخ 10 يونيو, 2015

تمكنت الشابة المغربية “لمياء قدور” التي تنحدر من مدينة زايو بإقليم الناظور، من أن تكون أصغر نائبة برلمانية في البرلمان المحلي لمدينة مليلية الذي سيشكل الحكومة المحلية في القادم من الأيام.

وإستطاعت قدور البالغة من العمر 24 سنة، الفوز في الانتخابات التي جرت قبل أزيد من أسبوع بإسم الحزب الاشتراكي، في حين إهتمت الصحافة الاسبانية بخبر فوزها.

ويقدر عدد مسلمي مليلية الذين يعتبرون في الاصل مغاربة ولد أجدادهم بمليلية المحتلة بأزيد من نصف سكان مليلية، في حين أن غالبيتهم تقطن في الاحياء الهامشية والتي تعرف دائما مواجهات مع السلطات الامنية، كما يستغلها الساسة خلال الانتخابات وتتحول إلى بؤرة للرشاوي والفساد الانتخابي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.