اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 10:36
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 3:14 مساءً

معبر فرخانة: شرطي إسباني ينقذ طفلا ناظوريا من الموت المحقق

معبر فرخانة: شرطي إسباني ينقذ طفلا ناظوريا من الموت المحقق
بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

تمكن عنصر من الشرطة الوطنية الاسبانية، يعمل على الحدود بين الناظور ومليلية، من انقاذ طفل مغربي يبلغ من العمر اربع سنوات من الموت بعد ان ابتلع قطعة نقدية.

وافاد المتحدث باسم الشرطة في مليلية، ان الحادث وقع في المعبر الحدودي فرخانة، عندما دخلت سيدة تحمل طفلا من الحدود، حيث ابلغت الشرطي الاسباني انها تريد نقل طفلها الى المستشفى لابتلاعه قطعة من النقود.

واضاف نفس المصدر ان الشرطي عمل على تقديم اسعافات للطفل الذي كان يعاني من ضيق شديد في التنفس في انتظار وصول سيارة الاسعاف، حيث قام بالضغط على بطنه رئتيه من الاسفل الى الاعلى، وهو ما ادى الى تقيئ الطفل للقطعة المعدنية، وتمكنه من التنفس بشكل عادي.

وقد تم نقل الطفل بعد ذلك  بواسطة سيارة الى المركز الطبي للاطفال بالمدينة، حيث اكد الطبيب المداوم بقسم الطوارء ان الشرطي قام بدور كبير في انقاذ حياة الطفل.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.