اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:42
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 3:55 مساءً

ميناء مليلية: اعتقال مهاجر مغربي مقيم ببرشلونة متلبسا بتهريب 71كلغ من الحشيش

ميناء مليلية: اعتقال مهاجر مغربي مقيم ببرشلونة متلبسا بتهريب 71كلغ من الحشيش
بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

تمكنت عناصر الحرس المدني الإسباني بميناء مليلية يوم أمس الأربعاء 25 نونبر 2015، من توقيف واعتقال مهاجر مغربي (59 سنة) مقيم ببرشلونة، إثر محاولته تهريب كمية هامة من مخدر الحشيش على متن سيارته النفعية نحو إسبانيا.

وحسب مصادر “أصوات سيتي” فإن ضبط هذه الكمية من المخدرات قد تم إثر تفتيش روتيني لسيارة المهاجر المغربي قبيل صعودها الباخرة المتجهة من مليلية نحو ميناء موتريل (غرناظة – جنوب إسبانيا)، استعانت فيها عناصر الحرس المدني بالكلاب المدربة، حيث تم اكتشاف المخدرات مخفية بإحكام داخل إطارات العجلات الأربعة للسيارة وعلى مستوى الأبواب، بلغ وزنها 71 كيلوغرام.

وقد تم اعتقال المهاجر المغربي المقيم ببرشلونة، في انتظار إحالته على أنظار العدالة ومواجهته أمامها بتهمة الإضرار بالصحة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.