اليوم السبت 21 يناير 2017 - 02:13
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 9:58 مساءً

750 أورو غرامة لكل من يمارس الدعارة في الطريق العام بمليلية المحتلة

750 أورو غرامة لكل من يمارس الدعارة في الطريق العام بمليلية المحتلة
بتاريخ 4 مايو, 2015

صادقت سلطات مدينة مليلية المحتلة على قانون التعايش المدني، والذي ينص على تغريم العاهرات وزبناء الدعارة بغرامات مالية قد تصل إلى 750 أورو في حالة ممارسة الدعارة في الطريق العام بالقرب من المناطق السكنية أو المجالات المخصصة للأطفال أو المدارس، وهو القانون الذي سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من الأسبوع المقبل، حسب وكالة أوربا بريس.

وصوت لصالح هذا القانون الحزب الشعبي، بينما امتنع كل من الحزب الاشتراكي وحزب التحالف من أجل مليلية، في حين صوت حزب آخر ضد القانون، ويشير القانون المسمى “قانون ضمان التعايش وحماية المجال المدني”، إلى أنه يمنع ممارسة الجنس أو أي شيء من هذا القبيل في الطريق العام عندما تؤثر على التعايش المدني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.