اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 23:29
شريط الاخبار
أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 9:28 صباحًا

إلقاء القبض على السجين الفار من المستشفى الحسني بالناظور

إلقاء القبض على السجين الفار من المستشفى الحسني بالناظور
بتاريخ 13 يونيو, 2015

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، صباح يوم السبت 13 يونيو 2015، بإلقاء القبض على السجين الذي استطاع الفرار من المستشفى الحسني بالناظور خلال اليومين الماضي، وتم إيداعه من جديد بالجناح المخصص للسجناء بمستشفى الحسني.

عملية القبض تمت بعدما قامت عناصر الشرطة القضائية بمراقبة منزل السجين الفار بذات الحي، لتتمكن بعد ذلك من إلقاء القبض عليه صباح اليوم مع 5 صباحا، حيث اقتحمت المنزل الذي اختبئ به وهو نفسه المنزل الذي يقطن به.

ويذكر أن السجين المذكور من مواليد 1988 بجعدار التابع ترابيا لبلدية ازغنغان اعتقل من طرف الشرطة القضائية للناظور على خلفية اختطاف قاصر من أمام منزله قرب إحدى المصحات بالإقليم مطالبا أبوي المختطف بفدية تقدر ب عشرين مليون سنتيم. سبق له وأن تمكن من الهروب من أسوار المستشفى الحسني بالناظور بعد مكوثه لإزيد من شهر من اعتقاله بالمرفق المذكور لدواعي صحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.