اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:14
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:15 مساءً

الأمانة العامة للعدالة والتنمية تتخذ قرارات تأديبية في حق مستشاري وقيادة الحزب بالناظور

الأمانة العامة للعدالة والتنمية تتخذ قرارات تأديبية في حق مستشاري وقيادة الحزب بالناظور
بتاريخ 18 سبتمبر, 2015

على خلفية تصويت مستشاري حزب العدالة والتنمية بالناضور، على رئيس المجلس الجماعي لبلدية الناضور ضدا على توجيهات الحزب في تحالفاته على المستوى الوطني والمحلي، قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تعليق المسؤوليات الحزبية للكاتب الاقليمي للحزب بالناضور، سعيد البطيوي، وإحالة ملفه على هيئة التحكيم الوطنية.

كما قررت الأمانة العامة بناء على ما أسفر عنه اجتماعها المنعقد أول أمس الأربعاء، تعليق عضوية مستشاري الحزب بالمجلس الجماعي لبلدية الناضور في الهيئات الحزبية التي ينتمون إليها، ورفع ملفهم لهيئة التحكيم الجهوية للشرق للبت فيها. وكذا تعليق منح التزكية للأعضاء المعنيين للترشح باسم الحزب للمسؤوليات الانتدابية التي قد يرغبون في توليها.

هذا وأكد نص القرار، أن تفعيل المسطرة الانضباطية في حق هؤلاء الأعضاء والمستشارين، جاء بعد تجاوز المعنيين للضوابط التنظيمية المعمول بها في مجال تدبير التحالفات، ووقوعهم في مخالفة واضحة لقرارات الهيئات الحزبية المخول لها اتخاذ القرار النهائي في هذا الموضوع.

أنقر هنــــــــــــا لقراءة الخبر من الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.