اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 00:35
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 6:26 مساءً

الانتخابات المقبلة تدق ناقوس الخطر بالناظور

الانتخابات المقبلة تدق ناقوس الخطر بالناظور
بتاريخ 7 يوليو, 2015

أوردت بعض المصادر القريبة من إقليم الناظور، بأن موظفي إقليم الناظور التابعين للجماعات الترابية والدوائر والقيادات، خاصة منهم الذين ساهموا في إعداد لوائح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة وعملوا على إعادة التسجيل، يعتزمون مقاطعة السهر على الانتخابات بشتى أنواعها كنوع من الاحتجاج على خلفية تعنت عامل الإقليم الذي حرمهم من مستحقاتهم المالية التي توصل بها من وزارة الداخلية.

وحسب ذات المصادر، فإن عمالة إقليم الناظور، توصلت بأزيد من 40 مليون سنتيم، عبارة عن تحفيزات ومنح موجهة إلى الموظفين الذين ساهموا في اعداد لوائح الانتخابات والتسجيل فيها، غير أنها تحفظت عليها ولم توزعها على مستحقيها، في خطوة تنم عن نية غير سليمة لدى القائمين على الشأن الإقليمي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.