اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 21:22
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 10:08 صباحًا

الجرودي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالشرق يوقع اتفاقية بين الناظور وغرناطة في مجال التجارة والسياحة

الجرودي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالشرق يوقع اتفاقية بين الناظور وغرناطة في مجال التجارة والسياحة
بتاريخ 11 ديسمبر, 2015

وقع عبد الحفيظ الجرودي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشرق، والنائب الاول لجامعة الغرف بالمغرب، اتفاقية شراكة بين الناظور ومقاطعة غرناطة جنوب اسبانيا في مجال التجارة والاعمال والسياحية.

وجاء ابرام هذه الاتفاقية خلال لقاء جميع صباح اليوم الخميس بمقر مقاطعة غرناطة بين الجرودي، وعدد من المسؤولين المحليين، حيث اعتبر المجتمعون ان هذه الاتفاقية هي بداية عصر جديد من التعاون الوثيق بين منطقة الناطور ومقاطعة غرناطة في مجال التجارة والاعمال والسياحة.

وتاتي هذه الاتفاقية بعد اتفاقية اخرى وقعتها غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالناظور في سنة 2013 مع سلطات ميناء موتريل (جنوب إسبانيا)، تهدف إلى تعزيز الروابط بين المؤسستين، والمساهمة في تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين المملكتين المغربية والإسبانية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.