اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:33
أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2015 - 1:06 مساءً

الفنان المغربي “حاتم عمور” يحيي حفل افتتاح المهرجان المتوسطي للسينما بالناظور

الفنان المغربي “حاتم عمور” يحيي حفل افتتاح المهرجان المتوسطي للسينما بالناظور
بتاريخ 17 يوليو, 2015

في إطار فعاليات الدورة الأولى للمهرجان المتوسطي للسينما بالناظور، والمنظم خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و25 يوليوز الجاري، تحت شعار “السينما جسر الحوار والتعاون”، سيحيي الفنان المغربي الشاب، حاتم عمور، حفل افتتاح هذه الدورة يوم الأربعاء 22 يوليوز.

وسيحضر الفنان المغربي الشهير الى الناظور، لأداء مجموعة من مقطوعاته الغنائية، وذلك في إطار الاحتفال بأولى دورات المهرجان المتوسطي للسينما بالناظور، الذي سيشتغل على عرض مجموعة من الأفلام المغربية والإسبانية.

يذكر أن هذه الدورة ستعرف حضور عدد من ألمع نجوم السينما المغربية والإسبانية، وستشهد أيضا تكريم مجموعة من الوجوه السينمائية التي أغنت الحقل الفني بالمغرب وإسبانيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.