اليوم السبت 25 مارس 2017 - 07:45
أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 1:26 مساءً

النار تلتهم زورقا بشاطئ “غانسو” بإقليم الناظور

النار تلتهم زورقا بشاطئ “غانسو” بإقليم الناظور
بتاريخ 12 أغسطس, 2015

على جانب من جنبات شاطئ «غانسو» (إحدى المناطق الساحلية بإقليم الناظور)، اكتفى عناصر من درك الإقليم بالتفرج اليقظ على نيران ملتهبة، تأكل مكونات زورق راس على رمل الشاطئ، يوم الخميس السادس من غشت الحالي. إذ، في غياب آليات الوقاية، ولتجنب عواقب أي انفجار محتمل، كما أفاد المصدر، لم يجرؤ أحد على الاقتراب منه إلى حين احتراقه بالكامل.

وفي غياب أي توضيح رسمي، لم يستبعد شهود عيان من أبناء المنطقة المطلعين على طبيعة ما يجري حولهم، أن الأمر يتعلق بمهربي مخدرات تخلصوا من الزورق عن طريق الإحراق، بعد أن أصابه عطب مفاجئ، وهم بذلك يستهدفون طمس كل المعالم والبصمات التي يمكن أن تشي بأصحابه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.