اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:49
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 9:42 صباحًا

الناظور: توقيف 26 مبحوثا عنه وطنيا بشأن اقتراف أفعال إجرامية مختلفة

الناظور: توقيف 26 مبحوثا عنه وطنيا بشأن اقتراف أفعال إجرامية مختلفة
بتاريخ 21 أكتوبر, 2015

الناظور، الثلاثاء 20 أكتوبر 2015، حملة نوعية قادتها مصالح الشرطة القضائية بالناظور، بإشراف من النيابة العامة ومواكبة لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن، مكنت من توقيف 26 من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة، كانوا موضوع مذكرات بحث صادرة عن مختلف مناطق الأمن بالمغرب.

العملية، التي قادها رئيس الشرطة القضائية بالنيابة، مكنت خلال ساعات من انطلاقها، في السادسة صباحا، من توقيف المبحوث عنهم من أجل السرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات بأنواعها، والضرب والجرح واعتراض سبيل المارة، وغيرها من الأفعال الخطيرة.

وقد وضع جميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم للمحاكمة كل وفق المنسوب إليه من تهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.