اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:23
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 11:01 صباحًا

جمعية السنابل للعمل التنموي بأزغنغان تستمر في أنشطتها الثقافية للملتقى الثقافي والبيئي الرابع

جمعية السنابل للعمل التنموي بأزغنغان تستمر في أنشطتها الثقافية  للملتقى الثقافي والبيئي الرابع
بتاريخ 1 مايو, 2015

نظمت جمعية السنابل للعمل التنموي بأزغنغان اليوم الثاني من الملتقى الثقافي والبيئي الرابع المبرمج أيام 24 و 28 أبريل و3 ماي 2015 ،ذلك تحت شعار ” المسابقات الثقافية تنمية للرصيد المعرفي والأنشطة البيئية تنمية للحس الجمالي ” يومه الثلاثاء 28 أبريل من هذا العام ابتداء من الساعة الثالثة والنصف مساء بقاعة الأنشطة التابعة لإعدادية محمد الفاسي بأزغنغان.

هذا اليوم برمجته الجمعية لمسابقة ثقافية بين أربع إعداديات :إعدادية محمد الفاسي، إعدادية إبن سينا، إعدادية محمد الزرقطوني، إعدادية وكسان، وشملت المسابقة المواد التالية:

التربية الإسلامية، الفرنسية، الإجتماعيات، الرياضيات، العلوم الفيزيائية، اللغة العربية، ثقافة عامة. وعلى كل مادة تم طرح سؤالين من طرف أستاذ مختص في المادة. وتمت هذه المسابقة تحت أنظار لجنة التحكيم المكونة من الأساتذة: محمد العنباري، إدريس بودهن، عبدالرحيم السقلابي، يحيى الداودي، سهام بلال، عبدالرحمان حطاب، عبدالسلام مرابط.

وقد افتتح البرنامج بايات بينات من الذكر الحكيم للمقرئة نادية قجاج ثم كلمة رئيس الجمعية عبدالسلام مرابط، كلمة مدير إعدادية محمد الفاسي، وإعطاء الإنطلاقة للمسابقة.

إضافة إلى كل هذا فقد تخللت المسابقة فقرات إنشادية ومسرحية وقصائد شعرية بالغتين العربية والفرنسية لتلميذات الإعدادية المحتضنة لهذا النشاط.

وفي الأخير تم جمع النقط المحصل عليها من طرف الإعداديات في جميع المواد وتوجت بالرتبة الأولى إعدادية إبن سينا برصيد 41 ونصف نقطة ثم الرتبة الثانية عادت لإعدادية محمد الفاسي برصيد 31 ونصف نقطة وتليها في الرتبة الثالثة إعدادية محمد الزرقطوني برصيد 27 ونصف نقطة والرتبة الأخيرة عادت لإعدادية وكسان برصيد 26 نقطة.

وتم تكريم جميع الإعداديات بشواهد المشاركة وجوائز رمزية، وقد صرح رئيس الجمعية في هذا الصدد أن جميع المشاركين فائزين، وأكد أن هذا النشاط ليس إلا تحفيز لهم على الدراسة والمثابرة وخلق روح التنافس للتفوق في الدراسة.

resized_1-(2)

resized_1

resized_2

resized_3

resized_4

resized_5

resized_6

resized_7

resized_8

resized_9

resized_10

resized_11

resized_12

resized_13

resized_14

resized_15

resized_16

resized_17

resized_18

resized_19

resized_20

resized_21

resized_22

resized_23

resized_24

resized_25

resized_26

resized_27

resized_28

resized_29

resized_30

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.