اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:05
أخر تحديث : الخميس 21 مايو 2015 - 4:14 مساءً

حجز 1كلغ من الكوكايين في تفكيك شبكة تنشط بين الناظور وبني ملال

حجز 1كلغ من الكوكايين في تفكيك شبكة تنشط بين الناظور وبني ملال
بتاريخ 21 مايو, 2015
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، صباح اليوم الخميس، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات الصلبة، تنشط بين مدينتي الناظور وبني ملال، حيث تم توقيف ثلاث مشتبه فيهم، من بينهم فتاة وشخص من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات، وشخص ثالث مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل النصب.

وأوضح بلاغ لولاية أمن بني ملال أن مصالح الأمن حجزت في إطار هذه القضية، كيلوغراما من مخدر الكوكايين، وكمية من مخدر الشيرا (90 غراما)، فضلا عن أسلحة بيضاء عبارة عن سكينين من الحجم الكبير.

وقد جاء تفكيك هذه الشبكة الإجرامية نتيجة لمجموعة من التحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الأمن لأكثر من ثلاثة أشهر تقريبا، والتي مكنت من تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم في حالة تلبس بحيازة المخدرات.

وقد تم وضع المشتبه فيهم رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، للبحث معهم وتقديمهم أمام العدالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.