اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:09
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 12:48 مساءً

زايو: حجز 5000 علبة سجائر مهربة من الجزائر على متن سيارة

زايو: حجز 5000 علبة سجائر مهربة من الجزائر على متن سيارة
بتاريخ 10 ديسمبر, 2015

تمكنت دورية للدرك الملكي بزايو تابعة للقيادة الجهوية للناظور، يوم الثلاثاء، عبر الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين الناظور ووجدة، من حجز أزيد من 5000 علبة سجائر مهربة من الجزائر.

وجاءت متابعة المشتبه فيهم بعدما توصل قائد مركز الدرك الملكي بزايو بمعلومة تفيد بأن سيارة سياحية بصدد تهريب كمية مهمة من سجائر مهربة من الجزائر.

وتعود اطوار احباط عملية التهريب بعد ان كانت عناصر مركز الدرك الملكي بزايو متواجدة بالطريق الوطنية رقم 2 المحاذي لدوار اولاد عبد الله جماعة اولاد ستوت وأثار انتباهها سيارة خفيفة من نوع «أبيل مريفا« تحمل صفائح بترقيم اسباني مزورة موضوع الاخبارية، قادمة من نواحي الجهة الشرقية في طريقها الى الناظور وهي محملة بكمية هائلة من السجائر المهربة المنتهية الصلاحية.

وبعد إحاطة العملية بمراقبة وتشديد الخناق على صاحب السيارة المهربة طاردتهم عناصر الدرك في الطريق الرئيسية بعد أن دخلوا الى الدوار المذكور، حاولوا تمويه عناصر الدرك بتحويل اتجاههم صوب مدينة سلوان، لكن دورية الدرك فطنت للأمر وظلت تتعقب المشتبه فيهم إلى غاية محاصرتهم داخل الدوار. وتم التخلي عن السيارة وفرار السائق و مرافقه في الحقول الشاسعة.

وأوضحت مصادر من عين المكان أن السيارة تم اقتيادها إلى مركز الدرك مع تعميق البحث والتعرف على المشتبهين الاثنين اللذين لاذا بالفرار .

وتندرج هذه العمليات، في إطار حملات عناصر مركز الدرك الملكي بزايو ، لمحاربة التهريب بكل أنواعه، خصوصا تهريب السجائر المنتهية الصلاحية و المخدرات والوقود و النحاس الذي أصبح يتكاثر بالمناطق الحدودية الشرقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.