اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:55
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 11:23 صباحًا

دراسة وضعية ذوي الإعاقات بأزغنغان محور اجتماع بين البلدية وجمعية الأمل للمعاقين

دراسة وضعية ذوي الإعاقات بأزغنغان محور اجتماع بين البلدية وجمعية الأمل للمعاقين
بتاريخ 17 ديسمبر, 2015

تتبعا من جمعية الأمل للمعاقين بازغنغان والمجلس الجماعي لازغنغان لشؤون الأشخاص في وضعية اعاقة بمدينة ازغنغان ومواصلة منها للمشوار الجمعوي الحافل للرقي بمدينتا المجاهدة، وفي اطار العمل والتعاون مع الجماعة الترابية لازغنغان، عقدت جمعية الأمل للمعاقين بازغنغان اجتماعا وازنا مع رئاسة المجلس الجماعي لازغنغان يومه الاربعاء 16 دجنبر 2015 على الساعة 13 و30 بقصر بلدية ازغنغان لدراسة وضعيه هذه الشريحة والنهوض بوضعيتها.

وقد تراس الاجتماع رئيس المجلس بحضور النائب الثاني والرابع و باشا المدينة وقائد الوحدة الترابية الاولى لازغنغان واعضاء اللجنة الثقافية بالبلدية.

وقد تمحور الاجتماع حول دراسة وضعية الأشخاص في وضعية اعاقة بمدينة ازغنغان والنهوض بها وقد تم الاتفاق على ضرورة الأخذ بيد هذه الشريحة وتقديم جميع المساعدات الممكنة لهم كما جاء على لسان السيد رئيس البلدية. كما عبرت جمعية الأمل على تعاونها مع بلدية ازغنغان في كل ما يهم هذه الشريحة ومصلحة مدينة ازغنغان.

1-(1)

1-(2)

1-(3)

1-(5)

1-(6)

1-(7)

1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.