اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 12:53
أخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 1:23 مساءً

زايو تُفطر على وقع جريمة مقتل شاب ثلاثيني على يد عمه الخمسيني

زايو تُفطر على وقع جريمة مقتل شاب ثلاثيني على يد عمه الخمسيني
بتاريخ 9 يوليو, 2015

وقعت مع مغرب يوم الأربعاء 8 يوليوز الجاري، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من عمره يقطن بمدينة زايو، من قبل عمه البالغ من العمر حوالي 50 سنة، والذي ينحدر بدوره من زايو.

وكان الضحية يشتغل رفقة عمه في بيع البنزين المهرب بالتقسيط وسط مدينة زايو، ومؤخرا ارتأى الضحية فض الشراكة مع عمه حيث قرر ممارسة نفس التجارة بمكان ليس ببعيد عن المكان الأول، ومنذ ذلك الحين والإثنان في خلاف دائم، توج اليوم بعراك كبير بينهما، كان من نتائجه أن حمل الجاني سكينا ليصيب به الضحية على مستوى بطنه جعله يسقط أرضا مدرجا في دماءه.

وفور علمها بالحادث انتقلت مصالح الامن بزايو صوب عين المكان رفقة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية بزايو والتي أخذت الضحية على وجه السرعة صوب المستشفى الإقليمي بالناظور ليفارق الحياة على متن سيارة الإسعاف هاته.

يذكر أن الضحية متزوج وله أبناء، وبدوره الجاني متزوج وله أبناء، وقد تم اعتقاله من قبل عناصر امنية بزايو لمتابعته وفق المسطرة القانونية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.