اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:07
أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2015 - 12:54 مساءً

سعيد الرحموني يخلف نفسه في رئاسة المجلس الإقليمي للناظور

سعيد الرحموني يخلف نفسه في رئاسة المجلس الإقليمي للناظور
بتاريخ 26 سبتمبر, 2015

انتخب صبيحة اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، سعيد الرحموني رئيسا للمجلس الإقليمي للناظور، عقب جلسة دورة انتخاب رئيس المجلس الجديد المتمخض عن انتخابات 4 شتنبر الجاري.

انتخاب سعيد الرحموني تم بحصوله على غالبية الأصوات بـ 17 صوتا من بين أعضاء المجلس 21، في حين لم يتمكن عبد المالك ازواغ عن حزب الاصالة والمعاصرة والمرشح الثاني للرئاسة من الحصول إلا على 4 أصوات فقط، كما تم انتخاب بوحاميد جمال عن حزب العهد الديموقراطي نائبا أولا للرئيس وعلال المخلوفي عن الحركة الشعبية نائبا ثانيا ومحمد كريمي عن حزب الاستقلال نائبا ثالثا، فيما انتخب محمد أهلال العضو اللامنتمي كاتبا للمجلس والحاج بوعرفة اعبسلاما عن الحركة الشعبية نائبا له.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.