اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:19
أخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 10:21 صباحًا

ضبط سيارة خفيفة محملة بالمتفجرات نواحي رأس الماء بالناظور

ضبط سيارة خفيفة محملة بالمتفجرات نواحي رأس الماء بالناظور
بتاريخ 22 ديسمبر, 2015

تمكنت عناصر الدرك الملكي نواحي “راس الماء” بالناظور من توقيف شخص كان يقود سيارة خفيفة محملة بالمتفجرات، الأسبوع الماضي‪  وحسب مصدر مطلع فإن الشخص الذي جرى إيقافه تم ترحيله لمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، للتحقيق معه بشأن المحجوز الذي كان بحوزته، وكذلك مصدره ووجهته، بعد دخول عناصر الفرقة الوطنية والديستي على خط هذه القضية.

مصادر، أكدت أن الشخص الموقوف والمعتقل على ذمة هذه القضية، يملك قاربا للصيد التقليدي، بمنطقة “شملالة” ببني سعيد، التابع لجماعة اعزانن، حيث لم تخف أن تكون هذه المتفجرات، تتجه نحو البحارة الذين يستعملونها في الصيد، مضيفة أن العناصر ذاتها قامت باعتقال ما لا يقل على أربعة أفراد بمن فيهم حارس ميناء، يشتبه بصلتهم بشحنة المتفجرات هذه.

ويواجه الموقوفون على ذمة هذه القضية تهمة حيازة مواد متفجرة بدون رخصة، حيث ينتظر أن تسفر هذه الأبحاث التي يجريها المكتب المركزي للأبحاث القضائية، عن مصدر هذه المتفجرات وكذلك استعمالاتها ووجهتها، وعما إذا كانت توجه لقوارب الصيد التقليدي ب”شملالة”، أم نحو العناصر الارهابية قصد استعمالها في أعمالهم تخريبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.