اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:12
أخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 3:10 مساءً

طارق يحيى ينفي وقف الداخلية لمشروع بناء سوق الدواجن والسمك بالناظور

طارق يحيى ينفي وقف الداخلية لمشروع بناء سوق الدواجن والسمك بالناظور
بتاريخ 29 يوليو, 2015

نفى طارق يحيى، رئيس المجلس البلدي لمدينة الناظور، ما تم ترويجه على نطاق واسع حول تدخل وزير الداخلية محمد حصاد لوقف أشغال بناء المركب التجاري الجديد الخاص بالسمك والخضر والدواجن وسط المدينة.

واعتبر يحيى، في تصريح لهسبريس، أن الخبر غير صحيح.. مؤكدا أن “طرفا سياسيا يقف وراء ترويج مغالطات خدمة لمصالحه الانتخابية”، مشددا على كون المشروع “في مراحله الأخيرة” على حدّ تعبيره.

وكان مشروع المركب التجاري للخضر والأسماء والدواجن قد خلق جدلا واسعا إبان بدء أشغاله قبل أشهر، حيث طالبت فعاليات جمعوية من وسط وقفات احتجاجية بتوقيفه، معلنة رفض تشييده على أنقاض حديقة عمومية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.