اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:43
أخر تحديث : الإثنين 11 مايو 2015 - 5:33 مساءً

عاجل: وفاة سائق سيارة الأجرة ضحية حادثة السير المأساوية الواقعة قرب أطاليون

عاجل: وفاة سائق سيارة الأجرة ضحية حادثة السير المأساوية الواقعة قرب أطاليون
بتاريخ 11 مايو, 2015

أفادت مصادر قريبة من عائلة سائق سيارة الأجرة الذي كان ضحية حادثة السير الواقعة بطريق بني انصار الناظور عشية يوم السبت، بأن هذا الأخير قد وافته المنية صبيحة اليوم الاثنين بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور.

وأضافت نفس المصادر لـ”أصوات سيتي” أن المرحوم كان يعاني جروحا خطيرة وكسورا عدة، وكان على وشك أن يخضع لعملية جراحية لتقويم الكسور بمجرد تحسن حالته.

هذا وكان سائق سيارة الأجرة الذي ينحدر من مدينة ازغنغان قد أودع قسم الإنعاش بعيد الحادث المأساوي وبقي به إلى حين وفاته صباح اليوم، وقبل ذلك كان ذات المستشفى قد شهد وفاة سيدة أخرى من أزغنغان من ضمن ضحايا نفس الحادثة الأليمة، وقد تم دفنها أمس، فيما لا تزال 4 نساء من جرحى الحادث يواصلن العلاج ثلاث منهن بالمستشفى الحسني والرابعة بمليلية.

اما سائق سيارة 4/4 الطرف الآخر في الحادثة فلا يزال يتلقى العلاج أيضا بالمستشفى ولكن تحت تدابير الاعتقال الاحتياطي بأمر من النيابة العامة.

وبهذه المناسبة الأليمة لا يسع أسرة “أصوات سيتي” إلا أن تتقدم بأخلص التعازي وأصدق معاني المواساة لجميع أفراد أسر الفقيدين.. سائلين العلي القدير أن يتغمدهما برحماته الواسعة، وان يلهم ذويهما الصبر والسلوى.

وفي نفس الآن متمنياتنا بالشفاء العاجل لباقي الجرحى والمصابين، والتحاقهم بأسرهم وأهلهم وديارهم سالمين غانمين معافين.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.