اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:18
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 2:43 مساءً

محجز الجمارك ببني انصار يستقبل 200 مليون من السلع المهربة المحجوزة قرب جوطية الناظور

محجز الجمارك ببني انصار يستقبل 200 مليون من السلع المهربة المحجوزة قرب جوطية الناظور
بتاريخ 28 أكتوبر, 2015

علمت أصوات سيتي من مصادر إعلامية، بأن المصالح الجمركية للناظور، قد تمكنت يومه الثلاثاء 27 أكتوبر 2015، من حجز كمية هامة من السلع المهربة عبر مليلية، إثر مداهمتها لإحدى المحلات السفلية بحي الجوطية بالناظور، حيث حجزت شاحنة من الحجم الكبير محملة بالسلع المهربة كانت تتأهب لنقلها، عبارة عن أثواب كان سيتم تحميلها نحو عدة مدن مغربية، وتقدر قيمتها المالية بأكثر من 200 مليون سنتيم.

هذا وتمكنت العناصر الجمركية التي انتقلت إلى عين المكان زيادة على حجز الشاحنة الكبيرة من حجز ثلاث سيارات نفعية محملة ببضائع مهربة، وقد تم نقلها إلى مستودع المحجوزات التابع لإدارة الجمارك ببني انصار.

36

212

1145

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.